...
بنك عدن للتمويل الأصغر يوقع اتفاقية تفاهم مع جمعية الخيسة للصيادين

بنك عدن للتمويل الأصغر يوقع اتفاقية تفاهم مع جمعية الخيسة للصيادين

 

في إطار سعي البنك الدائم إلى تحقيق الشمول المالي، ودعم القطاع السمكي وتلمس احتياجات الصيادين، وتفعيل الجمعيات التعاونية والحرفية، والرفع من مستوى الدخل لدى الفرد ورفع مستوى الأداء، وقع بنك عدن مذكرة تفاهم مع جمعية صيادي الخيسة، يومنا هذا 8 من أغسطس، آب 2023م 

تهدف المذكرة إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة والمخصصة لأعضاء جمعية الصيادين. حيث سيتم تقديم حلول تمويلية ميسّرة تتيح لهم الوصول إلى الأموال بسهولة وبشروط ميسرة، مما سيساهم في تطوير أعمالهم وزيادة إنتاجيتهم وتمكينهم اقتصادياً.

من جهته، أعرب الأستاذ. عمر عبد الملك مدير العمليات في البنك عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع جمعية الصيادين، مؤكدًا على التزام البنك بتقديم حلول مالية مبتكرة تسهم في تعزيز القدرات المالية للصيادين ودعم استدامة قطاع الصيد المحلي.

من جانبه، أعرب الأستاذ وعد بدر القائم بأعمال رئيس جمعية الخيسة للصيادين عن تقديره لخطوة بنك عدن للتمويل الأصغر وتعاونه البناء مع الجمعية. وأكد على أهمية توفير خدمات مصرفية تلبي تحديات واحتياجات الصيادين، والتي ستساهم في تعزيز دورهم الحيوي في الاقتصاد المحلي.

وتعتبر جمعية الخيسة للصيادين واحدة من أهم جمعيات الصيادين في محافظتي عدن وأبين، وتفعيلها سيخلق فرصا جديدة للصيادين ويضمن لهم عبر بنك عدن أمان مالي.